كلمات الاغاني

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اشترك بايميلك ليصلك كل كلمات اغنية جديدة

ادخل بريدك الالكتروني:

اصدقاء المدونة

الأحد، 26 سبتمبر 2010

مين قالك كارول سماحه

كلمات اغنيه مين قالك كارول سماحه

انا مهما تغيب
وعنك تبعدني بحسك اقرب ليا
حبيبي انا مهما تغيب
وعنك تبعدني بحسك اقرب ليا
تجرحني يعني ولا بتتعبني
تتقسى مافيك
مين قالك زعلانه هيك
مين قالك تعبانه هيك
انا حتى قسوة عينيك بلاقي فيها حنيه
انا لما تقسى مش يعني بقسى
وببعد لحظة عنك
اه ولما تنسى مافيها هالدنيا تاخدني منك
كيف بدي انسى عمري هني
وكل لي عشتو معك
اهون علي بيع الدني ولا اني ودعك
مين قالك زعلانه هيك
مين قالك تعبانه هيك
انا حتى قسوة عينيك بلاقي فيها حنيه
مين قالك زعلانه هيك
مين قالك تعبانه هيك
انا حتى قسووووة عينيك بلاقي فيها حنيه

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق


تسطتيع كزائر اضافة رد .. بدون اي قيود .. تشرفنا برأيك جدا .. كلمات الاغاني (RandaHappy)

جميع الحقوق محفوظة © 2013 كلمات الاغانى
تصميم : يعقوب رضا