كلمات الاغاني

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اشترك بايميلك ليصلك كل كلمات اغنية جديدة

ادخل بريدك الالكتروني:

اصدقاء المدونة

الأحد، 26 سبتمبر 2010

حدودي السما كارول سماحه


كلمات اغنيه حدودي السما كارول سماحه

لا بتفهم بالكلام ولا بتفهم بالواما
انت حدودك هالارض وانا حدودي السما
بدك ثواني تلاقى وابقى الك مشتاقة
وامشي على نفسك طريق
واشيى بسيطة كثير مابتقدر تفهمى
ولا بمية سينه قادر تفهمى
لازم من نظرة لي بعينيي
حبيبي او صديق
كيف بدي اشتقلك انا
وقولك حبيبي
ونجمة لي فوق بالسما اكثر قريبة
منك الي وانت معي وكل يوم الي
يامطفي ناروللبري

لا بتفهم بالكلام ولا بتفهم بالواما
انت حدودك هالارض وانا حدودي السما
بدك ثواني تلاقى وابقى الك مشتاقة
وامشي على نفسك طريق
انت ومعي مانك معي واشعر لحالي
منسية ومبارح صدا
وبكرى حزين
ماعاد يعنيلي الحلا حتى جمالي
بفكر علمراية
لحدا اسال لمين بدي انا
وفكر بحالي
عيد نظر بلي جرى وكل لي صار
هيدا انا
رسمت صور حلوة بخيالي
وابقى على حبي الك ياللانتظار
كيف بدي اشتقلك انا
وقولك حبيبي
ونجمة لي فوق بالسما اكثر قريبة
منك الي وانت معي وكل يوم الي
يامطفي ناروللبري

لا بتفهم بالكلام ولا بتفهم بالواما
انت حدودك هالارض وانا حدودي السما
بدك ثواني تلاقى وابقى الك مشتاقة
وامشي على نفسك طريق

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق


تسطتيع كزائر اضافة رد .. بدون اي قيود .. تشرفنا برأيك جدا .. كلمات الاغاني (RandaHappy)

جميع الحقوق محفوظة © 2013 كلمات الاغانى
تصميم : يعقوب رضا