كلمات الاغاني

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اشترك بايميلك ليصلك كل كلمات اغنية جديدة

ادخل بريدك الالكتروني:

اصدقاء المدونة

الأحد، 26 سبتمبر 2010

جيت مجنونى كارول سماحه

كلمات اغنيه جيت مجنونى كارول سماحه

ياحبيبي ياحبيبي ياحبيبي
جيب كانك يعني مانك عامل شي
ونفس كلام الماضي عم تحكيه
بدك غرامك ارجع اعلق فيه
وغلطة ارجع عيدها مرة كمان
شو يعني لازم صدق شو ماتقول
وارجع اسهرلك ياما وليلي يطول
بضلي معود تنسى وتقسى عطول
بيكفيني منك يلي شفتو زمان
مجنونة بكون ياحبيبي غلطانة
اكيد ياحبيبي
لو جيت اليوم اعيد لي فيي صار
واعيد لي كان
انا بدي سنين بكلامك
تعذبت كثير بغرامك
كيف بدي قول لقلب نسيان
صار عندو حرام
جيت كانك ماعامل شي
نفس كلام الماضي عم تحكيه
بدك غرامك ارجع اعلق فيه
وغلطة ارجع عيدها مرة كمان
شو يعني لازم صدق شو ماتقول
وارجع اسهرلك ياما وليلي يطول
بضلي معود تنسى وتقسى عطول
بيكفيني منك يلي شفتو زماااان
روح ماتكون مفكر انك لما تعود
رح اركض افرش دربك كلها ورود
يعني لو بعدك ناطر او موعود
انا حبك عندي صار من نسيان
يعني بعدك راجع تولد من جديد
وتعيش قلبي في حلم كثير بعيد
يعني تتكون مغير مش بايد صعب يتغير يلي مالو اماان
مجنونة بكون ياحبيبي
غلطانة اكيد ياحبيبي
لو جيت اليوم اعيد لي فيي صار
واعيد لي كان
انا بدي سنين بكلامك
تعذبت كثير بغرامك
كيف بدي قول لقلب نسيان
صار عندو حراااام
مجنونة بكون ياحبيبي
غلطانة اكيد ياحبيبي
لو جيت اليوم اعيد لي فيي صار
واعيد لي كان

انا بدي سنين بكلامك
تعذبت كثير بغرامك
كيف بدي قول لقلب نسيان
صار عندو حرااااااام

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق


تسطتيع كزائر اضافة رد .. بدون اي قيود .. تشرفنا برأيك جدا .. كلمات الاغاني (RandaHappy)

جميع الحقوق محفوظة © 2013 كلمات الاغانى
تصميم : يعقوب رضا