كلمات الاغاني

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اشترك بايميلك ليصلك كل كلمات اغنية جديدة

ادخل بريدك الالكتروني:

اصدقاء المدونة

السبت، 5 يونيو 2010

وعدى سميرة سعيد


كلمات اغنيه وعدى سميرة سعيد

انشاء الله تكون موفقة

وعدي يا وعدي يا وعدي

وعدي خداو مني قلبي ما بيقالي حكام عليه

سرقوووه يامي وداوه ميمتي و داوه يامي وداوه

حالي الله عالم بيه حالي الله عالم بيه

كيفاش نصبر و نداري كيفاش نصبر و انا يا امي مغلوبة

بين الناس شاع خباري لميمة دعي بالتوبة


صبارة يامي صبارة ميمتي صبارة

لكن ما بيدي حيلة لكن ما بيدي حيلة

لمحت لك بالاشارة انا لمحت لك بالاشارة

عسى نصيب لي وسيلة عسى نصيب لي وسيلة




كيفااااااااش نصبر ونداري وانا يا امي مغلوبة و انا يامي مغلوبة
بين الناس شلع خباري لميمة دعي بالتوبة

وعدي يا وعدي............


نهرب امي الحبيبة امي لحبيبة

من حب حايطة بيه النار


لكن شي عيون صعيبة ممتي عيون صعيبة

رشقت فاعماقي لشفاااار


حااااولت انا انا حاااااولت نحلق ونطير نحلق ونطير

بجرااح تمزق الجنااح

...و الحب كبير
حب يعطي حب الاروااح


وعدي يا وعدي....

المرجو ادا وجدت اخطاء التنبيه بالرغم من اني لا اظن دلك لكن هناك كلمة مفقودة

هناك تعليق واحد :

  1. يا ممتي صبارة انا صبارة لكن ما عندي حيلة لكن ما عندي حيلة لمحت لك بالاشارة عساك تسيب لي وسيلة عساك تسيب لي وسيلة

    ردحذف


تسطتيع كزائر اضافة رد .. بدون اي قيود .. تشرفنا برأيك جدا .. كلمات الاغاني (RandaHappy)

جميع الحقوق محفوظة © 2013 كلمات الاغانى
تصميم : يعقوب رضا