كلمات الاغاني

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اشترك بايميلك ليصلك كل كلمات اغنية جديدة

ادخل بريدك الالكتروني:

اصدقاء المدونة

الجمعة، 4 يونيو 2010

مين غيرى انا نانسى عجرم


كلمات اغنيه مين غيرى انا نانسى عجرم

مين غيرى انا لما الدنيا بتبكيك
غير الدمعة مابتعطيك
مين اللى حدك بتقويك
مين غيرى انا
مين غيرى انا
وحدك عالدنيا مافيك
بدك بالمشوار شريك
تزعل تفرح ويرضيك
مين غيرى انا
مين غيرى انا
تبرد وبقلبى بدفيك
بتنام برمشى بغطيك
على همسة حب بوعيك
مين غيرى انا
مين غيرى انا
وحدك صدقنى مافيك من دونى انا
ايييه نص الكون
ايييييه وحدى بلااك
ايييييييييه كل الكون
اييييه انا وياك
من دونك انا
انا من دونك عمرى كان
مابيعرف غير الحرمان
قلبى وحيد وبردان
من دونك انا
من دونك انا
ماكنت بلاقى الحنان
ولافرحة تمحى الاحزان
ولا بعرف طعم الامان
من دونك انا
من دونك انا
كان بينسانى النسيان
دنيا مألها عنوان
مابحس بقلبى عشقان
من دونك انا
من دونك انا
وما كان فى عالزمان من دونك انا
ايييه نص الكون
ايييييه وحدى من دونى بلااك
ايييييييييه كل الكون
اييييه انا وياك

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق


تسطتيع كزائر اضافة رد .. بدون اي قيود .. تشرفنا برأيك جدا .. كلمات الاغاني (RandaHappy)

جميع الحقوق محفوظة © 2013 كلمات الاغانى
تصميم : يعقوب رضا