كلمات الاغاني

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اشترك بايميلك ليصلك كل كلمات اغنية جديدة

ادخل بريدك الالكتروني:

اصدقاء المدونة

الثلاثاء، 31 يناير 2012

كلمات اغنية ما انساك ابدا خالد سليم 2012


ما انساك ابدا

تخطر ع بالي بعد واللحظه ف بعدك تعد
ماقدر ع بعدك انا غيرك انا مالي احد
وش لون تنسااااني يابعد خلاني 
ياعمري الاول ياعمري الثاني
ومهما حصل ومها جري انا تري مانساك ابدا
ولهان ع شوفتك ايه اخر الحرمان
خطرك الاصيح ف غيبتك ياريت الهوي ماكان
ليه حال ماتخفي يافاتني تكفي
قول للزمان يصفي
وش لون تنسااااني يابعد خلاني 
ياعمري الاول ياعمري الثاني
ومهما حصل ومها جري انا تري مانساك ابدا
قلبي ودي قصته م غيبتك مجروح
ليه تحقق رغبتك وترجع ياروح الروح
قلبي ع يدي ماعادي بقي عندي
غير الوفا ودي
وش لون تنسااااني يابعد خلاني 
ياعمري الاول ياعمري الثاني
ومهما حصل ومها جري انا تري مانساك ابدا

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق


تسطتيع كزائر اضافة رد .. بدون اي قيود .. تشرفنا برأيك جدا .. كلمات الاغاني (RandaHappy)

جميع الحقوق محفوظة © 2013 كلمات الاغانى
تصميم : يعقوب رضا