كلمات الاغاني

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اشترك بايميلك ليصلك كل كلمات اغنية جديدة

ادخل بريدك الالكتروني:

اصدقاء المدونة

الاثنين، 20 سبتمبر 2010

كلمات اغنية انا عم فكر احمد الشريف

كلمات اغنيه أنا عم فكر

أنا عم فكر لاقى حل لغيابك عنى
حتى بقربك عمري ضل ولعيونك غنى
بكرة قبل طلوع الضو لاهلك رح روح
واطلب منن اديك لو طلبوا منى الروح
وقلن بدى تبقى عندى و تصيري منى

نار عذابى نار و قلبى المحتار بيقلى اسهار
وأنا ليل نهار بفكر و بدوب أنا عم دوب
غار عليك بغار من بين كتار انتى مشوار
وغرامك صار قدر و مكتوب قدر و مكتوب

أنا عم فكر لاقى حل لغيابك عنى
حتى بقربك عمري ضل ولعيونك غنى

بعيد عنك لبعيد ضايع وحيد جروحو بيزيد
مدى هالايد لأحبابك لأحبابك
وروح لوين بروح أنا المجروح ما انتى الروح
روحى بتروح على غيابك على غيابك

أنا عم فكر لاقى حل لغيابك عنى
حتى بقربك عمري ضل ولعيونك غنى
بكرة قبل طلوع الضو لاهلك رح روح
واطلب منن اديك لو طلبوا منى الروح
وقلن بدى تبقى عندى و تصيري منى

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق


تسطتيع كزائر اضافة رد .. بدون اي قيود .. تشرفنا برأيك جدا .. كلمات الاغاني (RandaHappy)

جميع الحقوق محفوظة © 2013 كلمات الاغانى
تصميم : يعقوب رضا