كلمات الاغاني

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اشترك بايميلك ليصلك كل كلمات اغنية جديدة

ادخل بريدك الالكتروني:

اصدقاء المدونة

الثلاثاء، 23 يوليو 2013

كلمات اغنية انا بنسحب وائل جسار 2013 من البوم سنين قدام



كل شئ قولته غلط وكل شئ حسبته غلط .. والغلط الاكبر اني اتمادي بالغلط

انا بنسحب ماعاد بدي اشتكي .. انا بنسحب يحرم ع عيوني البكي
انا بنسحب م قلبك وخلص الحكي .. انا عم بشوفك غلط 

كل شئ قولته غلط وكل شئ حسبته غلط .. والغلط الاكبر اني اتمادي بالغلط

يالي ما عنده م الوفا ذره وفا .. يالي بقلبه مافي نتفه دفا
يالي بعز جروحي تركني اختفي .. صار الحكي عنه كله غلط بغلط

انا بنسحب ماعاد بدي اشتكي .. انا بنسحب يحرم ع عيوني البكي
انا بنسحب م قلبك وخلص الحكي .. انا عم بشوفك غلط 

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق


تسطتيع كزائر اضافة رد .. بدون اي قيود .. تشرفنا برأيك جدا .. كلمات الاغاني (RandaHappy)

جميع الحقوق محفوظة © 2013 كلمات الاغانى
تصميم : يعقوب رضا