كلمات الاغاني

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اشترك بايميلك ليصلك كل كلمات اغنية جديدة

ادخل بريدك الالكتروني:

اصدقاء المدونة

الخميس، 23 فبراير 2012

كلمات اغنية ابيع الناس ماجد المهندس



ابيع الناس ياعمري عشانك 
وف قلبي تعرف انت مكانك
حبيبي لواغيب شويه عنك 
ترى مايعني ان البعد خانك
ترى مايعني ان البعد خانك 
احبك حب محدن حب مثله
واموت برقتك واعشق حنانك 
واحبك حب غير الحب كله
غلا ماشفت مثله ف زمانك 
انا الي ف المحبه مااتغير
وانا الي حطك بقلبه وصانك 
وانا الي م عرفتك فيك مغرم
وانا الي اعشقك واعشق حنانك 
وانا الي اعشقك واعشق حنانك
احبك حب محدن حب مثله 
واموت برقتك واعشق حنانك
واحبك حب غير الحب كله
غلا ماشفت مثله ف زمانك

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق


تسطتيع كزائر اضافة رد .. بدون اي قيود .. تشرفنا برأيك جدا .. كلمات الاغاني (RandaHappy)

جميع الحقوق محفوظة © 2013 كلمات الاغانى
تصميم : يعقوب رضا