كلمات الاغاني

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اشترك بايميلك ليصلك كل كلمات اغنية جديدة

ادخل بريدك الالكتروني:

اصدقاء المدونة

الأحد، 18 أغسطس 2013

كلمات اغنية انا عم بحلم فيك هيفاء وهبي ورامي عياش

 اغنية انا عم بحلم فيك رامي عياش وهيفاء وهبي

دويتو رامي عياش وهيفاء وهبي انا عم بحلم فيك كلمات اغنية انا عم بحلم فيك لهيفاء وهبي ورامي عياش


حبيبة قلبي ,, حبيبة عمري قدايش بحبك مش مسموح 
شو بحبه لقلبك الله شو بحبك لو مت بحبك انت الروح
شايفاك بحلمي شايفاك بعلمي بوجوه الدنيا بكل الناس
بعيوني بحكي وع شفافي ضحكي وبقلبي عايشه ها الاحساس

انا عم بحلم فيك همي كله اني ارضيك
بعمري خليك ياربي الله يحميك




لو مت بحبك معليش ودوبت بحبي شو فيها
بعدك مابيحلالي اعيش صرت الدنيا ومافيها
بحبك مابعرف قديش راح يوقف قلبي يحكيها

وحياه البسمه وحياه الكلمه بتحسي عليا شو مشتاق
وحياه البكره وحياه الغمره ماراح يبعدنا يوم فراق
شو غالي انت شو بحبك انت شو عامل فيا حبك اه
مابتفارقني مابتلحقني وف حلمي وشك مابنساه

انا عم بحلم فيك همي كله اني ارضيك
بعمري خليك ياربي الله يحميك

لو مت بحبك معليش ودوبت بحبي شو فيها
بعدك مابيحلالي اعيش صرت الدنيا ومافيها
بحبك مابعرف قديش راح يوقف قلبي يحكيها



المصدر

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق


تسطتيع كزائر اضافة رد .. بدون اي قيود .. تشرفنا برأيك جدا .. كلمات الاغاني (RandaHappy)

جميع الحقوق محفوظة © 2013 كلمات الاغانى
تصميم : يعقوب رضا