كلمات الاغاني

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اشترك بايميلك ليصلك كل كلمات اغنية جديدة

ادخل بريدك الالكتروني:

اصدقاء المدونة

الخميس، 9 فبراير 2012

كلمات اغنية واتعودت كارول سماحة 2012

واتعودت

واتعودت ع حياتي ببعده
انا فكرت راح اموت م بعده
واتاريك يا انسان معود ع النسيان
سبحان الله اكيد 
هايدي حال الدني ناس بتيجي وبتروح
انا مابجرح حدا وحدي انا المجروح

واتعودت ..
شو اتعذبت حتي قدرت امنع حنيني يلاحقيني
وقسيت ع حالي وخلاص مافي قوة ترجعني
اتاريك يا انسان معود ع النسيان
سبحان الله اكيد


هايدي حال الدني ناس بتيجي وبتروح
انا مابجرح حدا وحدي انا المجروح

هناك 3 تعليقات :

  1. الاغنيه كتير niceوبتجنن بس اغنية اول ما قبلتك احلى وعل فكره كارول كتير اغانيها حلوه.....ساره

    ردحذف
  2. وانا كمان عجبيتني اوي الاغنية دي
    وليها اغاني كتير جميله
    منوراني ياسارة

    ردحذف
  3. الاغنية دى جااااااااااااامدة أأأأأوى

    ردحذف


تسطتيع كزائر اضافة رد .. بدون اي قيود .. تشرفنا برأيك جدا .. كلمات الاغاني (RandaHappy)

جميع الحقوق محفوظة © 2013 كلمات الاغانى
تصميم : يعقوب رضا