كلمات الاغاني

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اشترك بايميلك ليصلك كل كلمات اغنية جديدة

ادخل بريدك الالكتروني:

اصدقاء المدونة

الخميس، 5 أغسطس 2010

انا في حماك مجد القاسم 2010

كلمات اغنيه انا في حماك مجد القاسم 2010

انا ف حماك يارب وماليش سواك يارب
انا ف حماك يارب وماليش سواك يارب

نور هداك الروح عطرهواك القلب
انا ف حماك يارب وماليش سواك يارب
نور هداك الروح عطرهواك القلب
نور هداك الروح عطرهواك القلب

خلينى بحر حنان خلينى نور وجدان
خلينى اكون انسان يملى الحياه بالحب

انا ف حماك يارب وماليش سواك يارب
نور هداك الروح عطرهواك القلب
نور هداك الروح عطرهواك القلب

احمينى من العيصيان والهم والاحزان
واعصمنى بالآيمان وكل شر وذنب
واعصمنى بالآيمان وكل شر وذنب
واعصمنى بالآيمان وكل شر وذنب

نور هداك الروح عطرهواك القلب
نور هداك الروح عطرهواك القلب
واعصمنى بالآيمان وكل شر وذنب

مدونة راندا هابي
راندا هابي
مدونة كلمات الاغاني

كلمات الاغاني
كلمات اغنية
randahappy
randa happy

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق


تسطتيع كزائر اضافة رد .. بدون اي قيود .. تشرفنا برأيك جدا .. كلمات الاغاني (RandaHappy)

جميع الحقوق محفوظة © 2013 كلمات الاغانى
تصميم : يعقوب رضا