كلمات الاغاني

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اشترك بايميلك ليصلك كل كلمات اغنية جديدة

ادخل بريدك الالكتروني:

اصدقاء المدونة

السبت، 12 يونيو 2010

مافى الك امانى السويسى



كلمات اغنيه مافى الك امانى السويسى

اخ اخ يايا بابا
اديش عم دريك ومابقدر داويك كل مازعلت بزعل أنا وراضيك
مافى قالك مافي اكتر من هيك لو بدك قلبي وعينيه تكرم عينيك
صدقني دخلك صدقني ماحدا غيرك علقنى تتجوزني ببطلقني مابحب عليك
أنا أنا أنا ما بحب عليك
بدك تسقيني المرا المر بايدك حلوه لو حتى ميه مرا حبك مابدله
عم تحكي هيك لا أنك بدنيا ما في منك بتغنجني بدلعني
بطفيني وبتولعني ومابحب عليك
أنا أنا أنا ما بحب عليك
بدك توعدني بكرا بنطر واعدك وبضل خلى براسك هل فكرا
لا بتعب ولا بمل
عم بحكي هيك لا انك بدنيا مافى منك
بتغنجني بدلعني بطفيني وبتولعني ومابحب عليك
بطفيني وبتولعني ومابحب عليك
أنا أنا أنا ما بحب عليك

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق


تسطتيع كزائر اضافة رد .. بدون اي قيود .. تشرفنا برأيك جدا .. كلمات الاغاني (RandaHappy)

جميع الحقوق محفوظة © 2013 كلمات الاغانى
تصميم : يعقوب رضا