كلمات الاغاني

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اشترك بايميلك ليصلك كل كلمات اغنية جديدة

ادخل بريدك الالكتروني:

اصدقاء المدونة

الأحد، 13 يونيو 2010

كلمات اغنية سم وعسل اصاله نصري من البوم قانون كيفك

كلمات اغنية سم وعسل اصاله


كلمات اغنية سم وعسل اصاله نصري من البوم قانون كيفك

     أرجوك علمني ما افعل في هواك قل
ما عدت انا اعلم ما اريده منك وماتريد
قلبي نفذ مني وباقي الصبر وياه مل
وما عاد لي قدره في هالالم مابي مزيد
امّا ترد الدين حب و غلا ولا فـ فل
ذوّبت لي قلبي و النار تدمي بالحديد 


كلمات البوم قانون كيفك اصاله نصري


ضاق الفضا فيني و الهم في صدري يسل
ولا عدت انا اذكر منذ متى ماني سعيد
حيّرتني يا كيف تسقيني سمّك بالعسل
قد مت لك مرات فوق الف مره و يزيد
ارحم رحمك الله فالروح لا ترضى بذل
والظلم من يهواه ويله ثم ويله من وعيد
يا نشوة العاذل لو فرقوا خلن و خل
ضحّيت أنا لعينك جا دورك حط ايدن بايد
ومهما جرا و ما صار ومهما يكون وما حصل
حافظ انا عهدك والله على قولي شهيد



المصدر
كلمات اغاني اصالة

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق


تسطتيع كزائر اضافة رد .. بدون اي قيود .. تشرفنا برأيك جدا .. كلمات الاغاني (RandaHappy)

جميع الحقوق محفوظة © 2013 كلمات الاغانى
تصميم : يعقوب رضا